للمهتمين بالترويج الإلكتروني: شبكة "VK" الروسية توفر لمستخدميها فرصة جديدة لجني الأرباح

2022-04-25 12:12

التقارير

شبكة "VK" الروسية للتواصل الاجتماعي تعلن عن مشروع جديد لمساعدة مستخدميها على جني الأرباح عبر الإنترنت عبر برنامج جديد هدفه دعم حسابات الأعمال الناشئة الصغيرة.

أعلن القائمون على شبكة "VK" الروسية للتواصل الاجتماعي عن مشروع جديد ستتبناه الشبكة لمساعدة مستخدميها على جنى الأرباح عبر الإنترنت. 

وتبعاً للمعلومات المتوفرة فإنّ "VK" تبنّت برنامجاً جديداً هدفه دعم حسابات الأعمال الناشئة الصغيرة والمتوسطة يدعى " Quick start VKontakte"، وسيركّز هذا البرنامج بشكل أساسي على المستثمرين الجدد الذين يرغبون بالترويج لأعمالهم عبر وسائط التواصل الاجتماعي. 

وستوفر "VK" في إطار هذا البرنامج للمستثمرين عدّة خدمات منها خدمات الترويج الإلكتروني للمنتجات، وخصومات على الإعلانات عبر الشبكة، وأدوات متطورة لعرض المنتجات مع خصائص تساعد المروّج على إيصال إعلاناته لفئات معينة للمستخدمين. 

كما سيتمكن المستثمرون عبر هذا المشروع من الحصول على استشارات خاصة من قبل المتخصصين بالترويج الإلكتروني للمتعاملين مع الشبكة.

ومن المفترض أن يعمل البرنامج المذكور لمدة 3 أشهر، ويمكن أن ينضمّ إليه المستثمرون من ذوي الحسابات المسجلة كحسابات تجارية على "VK".

وتجدر الإشارة إلى أنّ " VK" كانت قد وسّعت في آذار/مارس الفائت خدماتها المخصّصة لدعم المستثمرين أيضاً عبر منصة " VK"، ووفرت لأصحاب المشاريع متاجر إلكترونية لعرض منتجاتهم، كما ساعدتهم على قبول المدفوعات عبر خدمة "VK Pay". 

الميادين